«الآثار»: لم نعلم شيئا عن زيارة عائلة كريستيانو للأهرامات

...
كريستيانو رونالدو
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

مصطفي عوض

2017-05-16    am 10:40:30

قال أشرف صلاح مدير عام العلاقات الثقافية بوزارة الآثار: إن الوزارة لم تصدر أي تصاريح زيارة خاصة للنجم العالمي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريـال مدريد الإسباني، والذي من المقرر أن تصل عائلته إلى مطار القاهرة مساء اليوم الثلاثاء لزيارة الأهرامات والمتحف المصري.

وأوضح أنه في هذه الحالة تكون زيارة عائلة كريستيانو للمناطق الأثرية "الأهرامات والمتحف المصري" في أوقات الزيارة الرسمية، والتي تبدأ في الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساء.

ومن المقرر وصول عائلة النجم العالمى كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الثلاثاء، على متن الطائرة القادمة من مدريد بصالة 3 بمطار القاهرة.

ويشمل برنامج الزيارة للعائلة الأهرامات، والمتحف المصرى، ثم التوجه لشرم الشيخ لحضور افتتاح أكبر "أكوا بارك" بالشرق الأوسط بتكلفة نصف مليار جنيه.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قال إنه لم يسبق له زيارة مصر من قبل، لكن لديه العديد من الأصدقاء فيها، مؤكدًا أنه يعتزم زيارة مصر قريبا.

وأضاف "رونالدو" في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" الذي يذاع على فضائية ON E: "أريد أن أزور هذا المكان الجميل، وأريد أن أرى كل شىء مثل الأهرامات والنيل، لأن الجميع يقول إنها أماكن تستحق الزيارة".




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور