أهم الأخبار المتوقعة ليوم الإثنين 25 سبتمبر

...
الرئيس عبد الفتاح السيسي
قم بمشاركة هذا الخبر مع الآخرين :

أ ش أ

2017-09-25    08:32:11 am

تنشر «الآن»، أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الإثنين، الموافق 25 سبتمبر.
القاهرة.. يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة رسمية تستغرق يومين.
بكين.. يشارك وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، في فعاليات المنتدى الدولي للربط الكهربائي 2017، الذي تنظمه المنظمة العالمية للربط الكهربائي "GEIDCO"، ومن المقرر أن يتم خلال الزيارة التوقيع على أول بروتوكول للتعاون بين مصر والمنظمة، يتضمن دعم التعاون في مجالات تطوير قطاع الكهرباء في مصر، والربط الكهربائي العالمي بالصين.
القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية التخابر.
القاهرة.. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الثامن لشعبة بحوث الصناعات النسجية، بالمركز القومى للبحوث، بعنوان: "الصناعات النسجية.. الوضع الراهن والتطورات المستقبلية من المعمل إلى المصنع"، برعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف شعلان رئيس المركز.
الإسكندرية.. تنظم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، الملتقى التنشيطي الأول لوضع خطة استراتيجية، بعنوان: "التعاون للنهوض بالتوظيف والتشغيل والإنتاج".
القاهرة.. ينظم مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والمعاصر في دورته الـ24 عروضًا مسرحية من مصر والعراق وتونس والولايات المتحدة.
القاهرة.. تستضيف مصر اجتماعات الجمعية العمومية للمنظمة الأفريقية للاعتماد "أفراك"، والتي ينظمها المجلس الوطني للاعتماد، تحت رعاية وحضور المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة.




الرئيسية
آخر الأخبار
انفوجرافيك
المقالات المتعلقة
ألبوم الصور